منتزه اكوا بارك في جدة

 ألعاب ـ ملاهي - ترفيه / منذ شهرين مضت / شوهد 26 مرة

منتزه اكوا بارك

منتزه اكوا بارك يتواجد ناحية شمال مدينة جدة – طريق المدينة الطالع ، بمنطقة ذهبان ، تم بناءه على مساحة سبعون ألف متر مربع ، تم تصميمه من أجل تحقيق رفاهية العائلة للاستمتاع بالأجواء الجميلة و الديكورات الإفريقية والتي تم تصميمها لإضافة الشعور و الإحساس بالدفء و الرومانسية .

الطراز الإفريقي يغلب على المنتزه ..

جميع الأكواخ المتواجدة بالمنتزه مستوردة من إفريقيا السوداء لتواكب مع الزوار تاريخ وأصالة الماضي وحضارة المستقبل من خلال مناظر خلابة في أجواء تتمتع بالهدوء والسكينة ، و الاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتواجد على البحيرات الداخلية و الأنهار الصناعية .

محتويات المنتزه .

وفي ذلك المنتزه يتواجد العديد من المطاعم التي تعمل على توفير المأكولات والمشروبات للزوار ومنها :

مطعم المأكولات البحرية : يتمتع بأجواء إفريقية حيث يعمل المطعم على اختيار أنواع الأسماك الطازجة التي تتمتع بجودة عالية من معرض الأسماك ، كما يتواجد أخصائيون بالمطعم لمساعدة الزوار في الاختيار و الوزن ، بالإضافة إلى شرح طريقة الطبخ التي تتلاءم مع أذواقهم .

ويحتوي المنتزه على مدينة ملاهي و ألعاب مائية مقامة على مساحة ثلاثون ألف متر مربع ، كما تتألف من أربع مسابح وهي : مسبح الأطفال- مسبح السبع زحاليق – مسبح الزحليقتين – مسبح الأمواج .

المسرح

ويضم مسرح مكيف ، يتم به عرض المسرحيات الكوميدية للأطفال والعروض السينمائية المختلفة والمتنوعة للصغار والكبار خلال فترة الأعياد والإجازات ، وذلك من خلال التعاقد مع كبار وألمع نجوم السينما العربية .

مسرح العرائس للأطفال :

ويتم به تقديم باقة من أجمل  المسرحيات الترفيهية والمسلية للأطفال خاصة خلال فترة الإجازات سواء منتصف العام الدراسي أو نهاية العام حيث يزداد الإقبال خلال هذه الفترات بشدة على المنتزهات .

ويقدم المنتزه  مجموعة من الألعاب العائليه المتنوعة والمختلفة والمسلية للصغار والكبار، مما يعطي جو المتعة والإثارة بدون ملل  ، كما يشمل جميع ألعاب الفيديو جيم الجديدة في صالة الألعاب.